‫الرئيسية‬ Actualités جريمة ضد الانسانية .. حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع ل 16 شخصا والجيش يهين وينكل بالجثث ( تسجيل صوتي )
29 مايو 2024

جريمة ضد الانسانية .. حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع ل 16 شخصا والجيش يهين وينكل بالجثث ( تسجيل صوتي )

فورساتين

تكشفت حقيقة عملية العار التي نفذها الجيش الجزائري في حق عشرات المنقبين عن الذهب، لتكشف عن معطيات صادمة وخطيرة نقلها ناجيَّيْن شاهدين على الج_ريمة النكراء التي يندى لها الجبين وتقشعر لها الأبدان.

الجيش الجزائري ق_صف مجموعة المنقبين دون رحمة، حيث انهالت عليهم الص_واريخ تطاردهم وتفتك بهم، سقط الص_اروخ الأول مستهدفا سيارة رباعية قضى على من فيها ، هرب من كانوا في المكان وأرجاءه راجلين الى كثيب رملي في أعلى حفر التنقيب ، فسقط عليهم الص_اروخ الثاني ليق_تل منهم 13 شخصا دون رحمة ، وينجو شخص واحد فقط هو من نقل مشاهد الج_ريمة المروعة .
أطلق_ت الطائرة الجزائرية الص_اروخ الثالث على مجموعة التموين مستهدفة 3 أشخاص ، نجا منهم شخص واحد بإص_ابة بليغة اسمه ” سعيد ولد سويدات ” وهرب مع الناجي الأول .
على بعد 4 كيلموترات كانت سيارة مجيدي أدة ولد ابراهيم ولد احميم، رفقة شخصين آخرين ، قررت المجموعة القفز من السيارة خوفا من الاستهداف ، لكن ص_اروخا رابعا عالجهم مستهدفا الأشخاص دون السيارة التي بقيت سليمة في دليل واضح على نية الجيش قت_ل الأشخاص.
بعد هذا المشهد الدم_وي ، حلت فرقة تابعة للجيش الجزائري بعين المكان ، ونكلت بالج_ثث، وطمرتهم في الرمال وداستهم بأحذيتها في مشهد مُهين ، وقامت ذات الفرقة بإطلاق الرص_اص الحي في وجه بعض من جاء الى المكان للتقصي أو بعض الأقارب ممن حضروا لنقل رفات الضحايا.
قُ_تل كل من مجيدي ومعه ولد البوهالي وسعيد محمد عالي ، جويهنات ، ابراهيم الغيلاني ، معمر الگولاني ، بينة ، ابراهيم ولد الكوري ، ومعهم 13 شخص آخر ، وجُ_رح “ولد اسويدات ” وشخص آخر ، وعاشت المنطقة حالة استن_فار واغلاق تام لطمس معالم الج_ريمة، والتكتم عليها، ولا زال التنسيق جاريا مع عص_ابة البوليساريو لإسكات عائلات الض_حايا، والتعتيم على الج_ريمة النكراء.
المرفقات : صور لبعض ض_حايا الحادثة .
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

الى جلالة الملك محمد السادس .. نداء استغاثة من مخيمات تندوف

انضم الشاب الصحراوي “هماد محمد عينة” الى قافلة المنتفضين على عصابة قادة جبهة ا…