‫الرئيسية‬ Actualités جريمة ضد الانسانية .. حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع ل 16 شخصا والجيش يهين وينكل بالجثث ( تسجيل صوتي )
29 مايو 2024

جريمة ضد الانسانية .. حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع ل 16 شخصا والجيش يهين وينكل بالجثث ( تسجيل صوتي )

فورساتين

تكشفت حقيقة عملية العار التي نفذها الجيش الجزائري في حق عشرات المنقبين عن الذهب، لتكشف عن معطيات صادمة وخطيرة نقلها ناجيَّيْن شاهدين على الج_ريمة النكراء التي يندى لها الجبين وتقشعر لها الأبدان.

الجيش الجزائري ق_صف مجموعة المنقبين دون رحمة، حيث انهالت عليهم الص_واريخ تطاردهم وتفتك بهم، سقط الص_اروخ الأول مستهدفا سيارة رباعية قضى على من فيها ، هرب من كانوا في المكان وأرجاءه راجلين الى كثيب رملي في أعلى حفر التنقيب ، فسقط عليهم الص_اروخ الثاني ليق_تل منهم 13 شخصا دون رحمة ، وينجو شخص واحد فقط هو من نقل مشاهد الج_ريمة المروعة .
أطلق_ت الطائرة الجزائرية الص_اروخ الثالث على مجموعة التموين مستهدفة 3 أشخاص ، نجا منهم شخص واحد بإص_ابة بليغة اسمه ” سعيد ولد سويدات ” وهرب مع الناجي الأول .
على بعد 4 كيلموترات كانت سيارة مجيدي أدة ولد ابراهيم ولد احميم، رفقة شخصين آخرين ، قررت المجموعة القفز من السيارة خوفا من الاستهداف ، لكن ص_اروخا رابعا عالجهم مستهدفا الأشخاص دون السيارة التي بقيت سليمة في دليل واضح على نية الجيش قت_ل الأشخاص.
بعد هذا المشهد الدم_وي ، حلت فرقة تابعة للجيش الجزائري بعين المكان ، ونكلت بالج_ثث، وطمرتهم في الرمال وداستهم بأحذيتها في مشهد مُهين ، وقامت ذات الفرقة بإطلاق الرص_اص الحي في وجه بعض من جاء الى المكان للتقصي أو بعض الأقارب ممن حضروا لنقل رفات الضحايا.
قُ_تل كل من مجيدي ومعه ولد البوهالي وسعيد محمد عالي ، جويهنات ، ابراهيم الغيلاني ، معمر الگولاني ، بينة ، ابراهيم ولد الكوري ، ومعهم 13 شخص آخر ، وجُ_رح “ولد اسويدات ” وشخص آخر ، وعاشت المنطقة حالة استن_فار واغلاق تام لطمس معالم الج_ريمة، والتكتم عليها، ولا زال التنسيق جاريا مع عص_ابة البوليساريو لإسكات عائلات الض_حايا، والتعتيم على الج_ريمة النكراء.
المرفقات : صور لبعض ض_حايا الحادثة .
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

زلزال المخيمات .. إجماع بقرب غرق سفينة البوليساريو وقياديون وأطر ومثقفون يدعون لتدارك الأمور البوليساريو فهل هي النهاية ؟؟!!

منذ أسبوعين ومخيمات تندوف تشهد إعلانات فردية وجماعية بالرغبة في الهروب من المخيمات بأي ثمن…